اعتداءات جديدة لقوات الإصلاح في تعز

أقدم مسلحون من اللواء 17 مشاة التابع للشرعية على نهب مركز صحي في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز.
وأوضحت مصادر محلية أن عناصر من اللواء “17” مشاة المتمركز في الريف الغربي للمدينة ويقوده “رامي الخليدي” الموالي للإصلاح، اقتحموا مركز الأشروح الطبي في مديرية جبل حبشي ونهبوا أثاثه وأجهزته ومعداته الطبية.
وأثارت عملية اقتحام عناصر اللواء “17” مشاة للمركز الطبي الوحيد في المديرية، ونهب أثاثه وأجهزته، استياءً واسعاً في صفوف المواطنين.
ودعا الأهالي إلى سرعة إيقاف الانتهاكات والاعتداءات المتكررة التي يقوم بها مسلحو اللواء السابع مشاة في المنطقة والتي تستهدف نهب وابتزاز المواطنين، مشيرين إلى أن المعدات التي تم نهبها، مقدمة من منظمات دولية للمركز الذي يقدم خدمات طبية لأبناء المنطقة.
يشار إلى أن عناصر من اللواء 17 مشاه أقدمت -أواخر العام الماضي- على إحراق منزل أحد المواطنين في منطقة بير باشا، وبداخله امرأة وطفلها، بذريعة البحث عن مطلوبين.
وقبلها بأسبوعين، أقدم مسلحون من اللواء 17 مشاة يقودهم “رامي الخليدي” على إحراق منزل المواطن “هيثم علي سلطان” الذي تمكّن مع أفراد أسرته من الهروب قبل وصول المسلحين الذين دمروا المنزل والسيارة، على خلفية شكوى قدمها الضحية ضد الجُناة عقب حادثة الاعتداء الأولى على منزله.

شارك

تصنيفات: الأخبار,الشريط الأخباري