أبين.. توقُّعات بهجوم كبير للشرعية على مواقع الانتقالي في الطرية

توقّعت مصادر ميدانية هجوماً جديداً لقوات الشرعية يستهدف مواقع المجلس الانتقالي في جبهة الطرية بمحافظة أبين، خلال الساعات القليلة القادمة.
وأفادت المصادر بأن أربعين طقماً ومدرعة تابعة لقوات هادي تحمل على متنها عيارات ثقيلة؛ تم حشدها في الساعات القليلة الماضية في جبهة قرن الكرسي.
مشيرة إلى أن تلك التعزيزات العسكرية تم الدفع بها إلى الخطوط الأمامية لجبهة الطرية وتحت إشراف المُقدَّم سعيد بن معيلي قائد اللواء الأول حرس رئاسي، والعميد لؤي الزامكي قائد اللواء الثالث حماية رئاسية.
بدوره، أكد النقيب محمد النقيب -متحدث محور أبين التابع لقوات الانتقالي- أن قتلى قوات الشرعية باتوا كابوساً يقضُّ مضاجع الأحياء منهم.
وأشار النقيب -في تغريدة على حسابه بـ”تويتر”- إلى أن تدهور ما وصفها بـ”مليشيات الإخوان” في الزج بعناصرها سيما الجناح الانتحاري، فكانت النتيجة أن عدد صرعاهم أصبح مصدر ذعر للأحياء منهم، حد قوله.

لافتاً إلى أن الإخوان يعوِّلون على داعش والقاعدة لتحقيق نصر ولو وهمي لتغذية ماكينتهم الإعلامية التي تم لجمها وإخراسها في الطرية ووادي سلا، حسب وصفه.
يأتي ذلك عقب مواجهات اندلعت -فجر الجمعة- بين قوات هادي ومسلحي المجلس الانتقالي في جبهة الطرية بأبين وسقوط أسرى من الطرفين.

شارك

تصنيفات: الأخبار,الشريط الأخباري

وسوم: ,,