منصور العلهي يكتب / معين عبدالملك وشلته فرحون بدخول كورونا لليمن…!

المتابع لتصريحات معين عبدالملك وشلته الفاشلة حول وباء كورونا الذي اجتاح معظم بلدان العالم يلاحظ بان هذا الحاكم الهارب في ارقى فنادق الرياض يتمنى في قرارة نفسه ان يجتاح ذلك الوباء بلاد اليمن..!
والسبب ان هذه الحكومة التعيسة ورئيسها عبدالملك لم يقوموا بأي اجراءات احترازية وعملية على الارض لمنع وصول الوباء للاراضي اليمنية عدا اغلاقهم لبيوت الله….!
ميناء الشحر لم يغلق والسبب ان المتحكم في هذا المنفذ البحري هم الحاكمون المتلسطون على رقابنا ، القادمون من خلف الحدود والذين لهم اليد الطولى في هذا الشأن….
وبعد تأكيد الحالة المصابة تحركت حكومة معين واغلقت الميناء وذلك بعد ان وقع الفأس في الرأس..!
اليوم شلة معين يرقصون فرحاً وطرباً باكتشافهم اول حالة إصابة بفيروس كورونا في مدينة الشحر الحضرمية ليتسلموا المعلوم وبالعملة الصعبة على حساب شعبنا اليمني الذي لم يكلف معين نفسه بالنزول لتفقد احواله …
نحن كمواطنين نحمل المسؤولية معين عبدالملك شخصياً لتهاونه وتآمره على هذا الشعب وعدم اغلاقه للموانئ اليمنية بما فيها ميناء الشحر الذي جلب لنا ضعفاء النفوس عبره هذا الوباء..
نطالب فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بالزام معين عبدالملك بالعودة فوراً ودون قيد او شرط الى مدينة الشحر تحديداً ليتصدى مع بقية شلته لهذا الوباء او يصابوا به ونتخلص منهم ونرتاح من فسادهم وتسيبهم واهمالهم وعدم مبالاتهم ..
وان رفض الانصياع للعودة للشحر فيجب إقالته فوراً.

نسأل الله ان يحفظ هذا الشعب من كل مكروه.

شارك

تصنيفات: رأي