ليفربول يزيد التكهنات عن موعد عودة صلاح

قال الجهاز الطبي لنادي ليفربول إن النجم المصري محمد صلاح يعاني من التواء طفيف في كاحل قدمه اليسرى، لكنه لم يحدد موعد عودته للتدريبات والمباريات، في حين أكدت تقارير بريطانية أن اللاعب قد يلحق بقمة الجولة التاسعة من البريميرليغ أمام مانشستر يونايتد في العشرين من الشهر الجاري.

وأصيب صلاح في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لمباراة الريدز مع ليستر سيتي السبت الماضي إثر تدخل قوي من حمزة تشودري الذي قفز على قدمه اليسرى وتسبب في خروجه مصابا، وسط غموض بشأن إصابته.

وذكر موقع “ليفربول إيكو” أن قرار مشاركة صلاح في مباراة “المانيو” على ملعب أولد ترافورد يعود إلى الطاقم الطبي لـ”الريدز” الذي لم يحدد جدولا زمنيا لعودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية والمباريات.

وقال الموقع إن الألماني يورغن كلوب مدرب “الليفر” شعر بالارتياح بعد تقرير الجهاز الطبي الذي ذكر أن إصابة النجم المصري ليست خطيرة، ويعد اللاعب أحد مفاتيح انتصارات الريدز منذ انتقاله إلى الفريق موسم 2017-2018.

في سياق متصل، نقلت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية عن مصادر في الجهاز الطبي لليفربول أن صلاح خضع للفحوصات الطبية اللازمة، وأن حالة إصابته مطمئنة، مؤكدة أنه سيشارك أمام “الشياطين الحمر”.

وذكرت الشبكة المتخصصة أن صلاح سيخضع لبرنامج علاجي خاص بمركز تدريبات ليفربول حتى يتأكد الجهاز الطبي من شفائه تماما قبل الدفع به في التدريبات الجماعية للفريق.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة بـ24 نقطة، وبفارق ثماني نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

شارك

تصنيفات: رياضة

وسوم: ,,,

اترك رداً

لن يتم نشر ايميلك.