مقبل محمد القميشي يكتب / مناشدة إلى مدير عام مديرية المنصورة

بدلاً من أن نناشد لوقف الحروب وتوفير الخدمات وصرف الرواتب، نحن نناشد إلى وقف تدفق سيول المجاري فهذه معاناة هامة تؤرق عيش الساكنين، وأحياناً ترغمهم على الرحيل من مساكنهم..
ما هي مهمة المدير العام؟ يتم تعيين المدراء العامين في المديريات من أصحاب الخبرات والكفاءات العلمية العالية والتي تتوفر فيهم الصفات الأخلاقية والمثابرة في العمل، والحقيقة نحن كمواطنين نشعر بالحزن على ما آلت إليه الأوضاع الخدمية في بعض المديريات وخاصة في مديرية المنصورة..
الخدمات وصبرنا على عذابها والطرقات المدمرة كذلك ولكن المصيبة التي يصعب الصبر عليها هو طفح المجاري المستمر التي هي أساس كل البلاوي والأمراض!
شارع الخمسين بلوك 11 جولة التوفيق هذا المكان بؤرة ومستنقع للمجاري وعلى ما أعتقد أن سكن المدير العام مش بعيد من هذا المكان، ولا أعتقد أنه لم يشاهد هذه البحيرة التي تزاورنا كل أسبوع تقريباً..
نحن لا نعلم إن كان لديه خطة لتحويل تلك المجاري أو تطويرها إلى الأفضل، وغير معقول سكوته على وجود تلك المجاري دون عمل حلول لها..
الأخ المدير عام المنصورة: أنت مسؤول عنا وعن أحوالنا وعن صحتنا وعن الخدمات، فنرجو ألا تتركنا للأمراض والأوبئة، فلابد من حلول جذرية لتلك المشكلة من قبلك فهذه المشكلة جزء من عملك ومهامك بل هي أساس عملك، والمجاري هي الأهم وهي أساس التطوير إذا صلحت صلح العمل كله، انظروا إليها بعين الاهتمام وضعوا لها الخطط قبل كل شيء.
نرفع إليك هذه المناشدة بحكم مسؤوليتك عنا وعن مديرية المنصورة، أن تجد حلاً جذرياً وسريعاً لتك المجاري ونحن على علم بأنك تعاني منها مثلنا، ولكن ما هي الحلول ومتى تنتهي هذه المعاناة؟!
أهالي بلوك 11 والأحياء المجاورة.

شارك

تصنيفات: رأي