الإهمال يُدخِل ميفعة في ظلام دامس

يواصل التيار الكهربائي في مدينة عزان بمديرية ميفعة التابعة لمحافظة شبوة، انقطاعه لليوم السابع على التوالي، وسط تجاهل سلطات هادي واستياء واسع لدى المواطنين.
وأفادت مصادر بأن عدم صيانة المولدات الكهربائية والكوابل الرئيسة بالإضافة إلى انعدام الوقود أدخل مدينة عزان وبقية عزل مديرية ميفعة في ظلام دامس، وسط إهمال متعمد من قِبل السلطة المحلية التي لم تحرك ساكناً جراء الأعطال والمعوقات التي أدت إلى خروج خدمة الكهرباء عن المديرية بشكل كُلي.
بدورهم، أكد المواطنون أنهم طالبوا مؤسسة كهرباء شبوة باستبدال الكوابل التالفة التي باتت تشكل خطراً عليهم، إلا أن المؤسسة لم تستجب لمطالبهم حتى اللحظة.
وعد المواطنون إهمال مطالبهم استهتاراً بأرواحهم، مشيرين إلى أن تلك الأسلاك المكشوفة والتالفة تنذر بكارثة إنسانية وسقوط المزيد من الضحايا.
وتعاني الشبكة الكهربائية تدهوراً متصاعداً، في حين تواصل حكومة المناصفة تجاهل دورها في إيجاد أي حلول من شأنها إصلاح شبكة الكهرباء والتخفيف من معاناة المواطنين جراء الحر الشديد والظلام الدامس.
وشهدت المحافظات الجنوبية خلال الفترة الزمنية القليلة الماضية، انتفاضة شعبية منددة بتردي الخدمات الأساسية وعلى رأسها الكهرباء، بالإضافة إلى الأزمات الاقتصادية والمعيشية التي تعصف بالمواطنين منذ قرابة 7 سنوات.

شارك

تصنيفات: الأخبار,الشريط الأخباري

وسوم: ,,,