صالح حقروص يكتب / ماذا تريدون من استمرار اعتقال أبناء حضرموت بدون أي تهمة؟!

ماذا يريد محمد صالح بن عديو -محافظ محافظة شبوة- وعبد ربه لعكب -قائد القوات الخاصة بالمحافظة- من استمرار اعتقال أبناء حضرموت بدون أي تهمة؟!
1 – محمد احمد خميس عباد- جندي النخبة الحضرمية (91 يوماً) وهو في معتقل القوات الخاصة سيئ السمعة بمحافظة شبوة.
تاريخ الاعتقال 13/6/2021م في نقطة الخبيه بمديرية رضوم محافظة شبوة وهو في طريقه -قادماً من عدن- إلى محافظة حضرموت، وتم اعتقاله في شبوة ليتم نقله إلى معتقل القوات الخاصة سيئ السمعة في محافظة شبوة ولا يزال حتى اللحظة بدون أي تهمة وإنما فقط بسبب كونه جندياً في النخبة الحضرمية.
2 – حسين عبدالله ناصر اليزيدي- جندي النخبة الحضرمية (91 يوماً) وهو في معتقل القوات الخاصة سيئ السمعة بمحافظة شبوة.
تاريخ الاعتقال 13/6/2021م في نقطة الخبية بمديرية رضوم محافظة شبوة، وهو في طريقه -قادماً من عدن- إلى محافظة حضرموت، وتم اعتقاله في شبوة ليتم نقله إلى معتقل القوات الخاصة سيئ السمعة في محافظة شبوة ولا يزال حتى اللحظة، بدون أي تهمه وإنما فقط بسبب كونه جندياً في النخبة الحضرمية.
3 – حسن بن حسن الطفي- ناشط سياسي جنوبي (85 يوماً) وهو في معتقل القوات الخاصة سيئ السمعة بمعسكر الشهداء بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، اعتقل في تاريخ 19/6/2021م في نقطة الخبية بمديرية رضوم محافظة شبوة حيث كان في طريقه متجهاً من عدن إلى المكلا وتم اعتقاله في شبوة ولا يزال معتقلاً حتى اللحظة، وبدون أي تهمة وإنما بسبب كونه ناشطاً سياسياً جنوبياً وقيادياً في المقاومة الجنوبية التي تصدت للهجوم الحوثي العفاشي على الجنوب في حرب عام 2015م.
4 – حسين علي بن علي جمرة اليزيدي- مواطن يافعي (85 يوماً) وهو في معتقل القوات الخاصة سيئ السمعة بمحافظة شبوة بمعسكر الشهداء بمدينه عتق بدون أي تهمه أو أي سبب وإنما فقط كان برفقة الناشط الجنوبي حسن بن حسن الطفي وتم اعتقاله في تاريخ 19/6/2021م في نقطة الخبية بمديرية رضوم محافظة شبوة، حيث كان في طريقه من محافظة عدن إلى المكلا وتم اعتقاله عند وصوله شبوة ونقله إلى معتقل القوات الخاصة سيئ السمعة في محافظة شبوة ولا يزال معتقلاً حتى اللحظة بدون أي تهمة وإنما بلطجة.
الحرية لأبناء حضرموت المعتقلين ظلماً وبدون أي تهمة.

شارك

تصنيفات: رأي